أنت هنا:منزلحلحل
طلب مواصفات تفصيلية
حل

راديو Wolvesfleet التردد قنبلة جهاز تشويش حلول


RF حلول قنبلة التشويش

الترددات الراديوية التشويش قنبلة - المعروف أيضا باسم التشويش على الترددات اللاسلكية، و التشويش على الخلوي ، والتشويش على الهاتف الخليوي، و النطاق العريض التشويش و التشويش على قنبلة - هي أجهزة مصممة لمنع أجهزة الاتصالات المستندة إلى الراديو من العمل بنجاح. التشويش على ترددات الراديو يقطع الاتصالات عن طريق البث الإذاعي البث على ترددات معينة تستخدم من قبل الأجهزة المستهدفة.


RF التشويش أمر بالغ الأهمية في العديد من السيناريوهات التكتيكية، مثل منع التفجير عن بعد من القنابل على جانب الطريق ( RCIEDs ) وعرقلة قنوات الاتصال الإرهابية أو الشغب المنظمين. كما نشرت على نطاق واسع في التشويش على مرافق مثل السجون والمنشآت العسكرية .

لماذا اختيار جهاز تشويش من wolvesfleet ؟

Wolvesfleet تطور وتصنع وتبيع الرائدة التشويش على ترددات الراديو في العالم ، ومناسبة ل جميع السيناريوهات إنفاذ القانون، و العسكريين ، والحكومة و حماية الشخصيات المهمة . منتجات التشويش لدينا هي :

فعالة للغاية

التشويش لدينا تغطية الطيف الكامل من الترددات المحددة بشكل مستمر و وقت واحد، في حين ترك أي ثغرات في الترددات التي يمكن استخدامها من قبل العدو لتفجير قنبلة أو القيام بأنشطة المراقبة.

دقة بالغة

لدينا التشويش على تردد الراديو قد حددت بشكل حاد جدا نطاقات التردد ، وضمان أن التشويش الإرسال سوف يسبب أي تدخل غير مرغوب فيه مع الترددات المجاورة.

موثوق بها للغاية

لدينا أجهزة التشويش ' جودة لا مثيل لها ، والموثوقية والفعالية هي نتيجة لل تحسينات المستمرة R & D ، للدولة من بين الفن مكونات و ضمان الجودة عدم توفيقي .

تم إنشاؤها ل تطبيقات معينة

صممت خصيصا لدينا التشويش وخلق لخدمة تطبيقات معينة . ليس هناك سبب لنشر أي شيء ولكن التشويش الأكثر ملاءمة ل احتياجاتك الخاصة .