أنت هنا:منزلأخبارأخبار الشركاتمشوشات RF لأغراض
طلب مواصفات تفصيلية
مشوشات RF لأغراض
مشوشات RF لأغراض
وقت: 2014-3-25الكاتب: تأتي من: localhost

مشوشات RF لأغراض

عندما كنت تتعامل مع الارهابيين والمجرمين ، وتعطيل قدرتهم التواصل المنعطفات الجريمة المنظمة في أقل تهديدا . وقد مكنت الهواتف المحمولة الجميع مع نوايا إجرامية ، من تجار المخدرات للمتمردين في العراق لتكون قادرة على التواصل على حد سواء ، و استخدام الهواتف المحمولة لتفجير المتفجرات جانب الطريق . ولكن هناك استخدامات غير العسكرية من التشويش على الإذاعة ؟ الجواب هو نعم. خدمات الحماية الشخصية المختلفة، مثل الخدمة السرية الولايات المتحدة الأمريكية ، قد تستخدم تقنيات التشويش الراديو للتأكد من أن الإرهابيين غير قادر على استخدام الترددات الراديوية لتفجير العبوات الناسفة مع الهواتف المحمولة.

 

في حالات احتجاز الرهائن الشرطة يمكن استخدام أجهزة التشويش الترددات اللاسلكية ل ينقطع الاتصال بين محتجزي الرهائن والعالم الخارجي . بالإضافة إلى ذلك، بعض البنوك في بلدان أخرى غير الولايات المتحدة استخدامها بحيث يمكن مسح المجرمين داخل البنك للعملاء إجراء عمليات سحب كبيرة ومن ثم يرتب لهم أن يحرم خارج البنك . الشركات المختلفة مع الأسرار الصناعية الحساسة قد تستخدم التشويش على الترددات اللاسلكية لمنع الناس من سرقة المعلومات مع الهواتف المحمولة.

 

في حين أن هناك مجموعة متنوعة من الغرامات خطيرة والأوقات السجن شخص يمكن أن تحصل لاستخدام جهاز التشويش الراديو ليس في اتصال مع سلطات إنفاذ القانون أو العقوبة الحكومة ، فإن لجنة الاتصالات الفدرالية لم يحاكم أي شخص على هذه الجريمة حتى الآن. وهناك عدد من الأجهزة التي يمكن للمرء أن يشتري والتي تختلف في النطاق الذي كانوا قادرين على منع الهواتف المحمولة ، والتي قد تتراوح بين العشرات من قدم إلى دائرة نصف قطرها كيلومتر في . التشويش إشارات الهاتف الخليوي غير قانوني لأن شركات الهاتف الخليوي التي تستخدم هذه الترددات قد اشتريت الحقوق الحصرية ل استخدامها للاتصال.

 

هناك العديد من الأماكن في الولايات المتحدة حيث يمكن أن تباع التشويش RF إذا القانونية ، و تشمل الأفلام والمسارح والكنائس. ومع ذلك، فإن لجنة الاتصالات الفدرالية المحتمل أن لا تغيير قواعد حول هذا الاستخدام خاصة من التشويش على الترددات اللاسلكية والهواتف المحمولة أيضا توفير وسيلة للناس للحصول على اتصال مع خدمات الطوارئ إذا لزم الأمر.

 

بعض الشركات التسويق أيضا التشويش على الترددات اللاسلكية للاستخدام في السجون. هذا هو ل تهريب الهواتف المحمولة في السجون هي الأعمال التجارية الكبيرة ، و يتحقق بسهولة أكثر مما كان عليه في العقود الماضية كما أصبحت الهواتف المحمولة متزايد أصغر جسديا. في حين أن بعض السجناء قد استخدام الهاتف الخليوي لمجرد الحصول على الوقت الاضافي الحديث مع أفراد أسرهم كل شهر ، والبعض الآخر لديهم دوافع إجرامية أكثر الجرائم يمكن تنسيقها من

داخل السجن بسهولة أكثر عندما يكون سجين لديه الهاتف الخليوي غير قانوني. أحدث التكنولوجيا قد تسمح مسؤولي السجن للتنصت على المكالمات الهاتفية السجناء غير المصرح به الخلية، ثم مربى لهم عندما تم توثيقه النية الإجرامية.

 

إلى جانب حجب اشارات الهاتف الخليوي، و يمكن التشويش RF أيضا استهداف إشارات GPS مثل تلك التي يستخدمها جهاز GPS لتحديد المواقع ، بحيث لن تعمل . مدني خاصة قد تستخدم مثل هذا التشويش لتجنب الحركات يجري تعقب مع أي وضع سرا أجهزة GPS لتحديد المواقع على أشخاصهم أو على سيارتهم .

 wolvesfleet RF التشويش المنتج