أنت هنا:منزلأخبارصناعة الحيويانتقل SHC لأجهزة التشويش الهاتف الخليوي في السجون؟
طلب مواصفات تفصيلية
انتقل SHC لأجهزة التشويش الهاتف الخليوي في السجون؟
انتقل SHC لأجهزة التشويش الهاتف الخليوي في السجون؟
وقت: 2014-3-25الكاتب: تأتي من: localhost

أصدرت محكمة السند العليا ( SHC) إشعارات إلى سكرتير رئيس ، رئيس السجون وغيرها من السلطات على عريضة التماس تركيب أجهزة التشويش الهاتف المحمول في جميع السجون حي المحافظة فضلا عن مرافق أفضل لل سجناء .
 
رنا Faizul حسن ، ممثل ل منظمة غير حكومية ، في الالتماس المقدم أن أكثر من 4،500 سجين ، بما رفيعة المستوى من الارهابيين المشتبه بهم ، عتاة المجرمين و السجناء المدانين ، ويسجن في السجن المركزي كراتشي.
 
وقال أنه في الآونة الأخيرة عثرت الشرطة الهواتف المحمولة المهربة و خلال عملية البحث في السجن. وأضاف أنه وفقا تقارير وسائل الاعلام السجناء مؤثرة وجود دعم سياسي كانت تعمل شبكاتهم من داخل السجن والشرطة المسؤولين اعترف أيضا بأن العديد من المكالمات قد تم ارجاعه الى السجن أثناء التحقيقات في حوادث الإرهاب الأخيرة في المدينة.
 
و قال للمحكمة أن عدد السجناء المحتجزين في السجون في جميع أنحاء المحافظة قد تجاوزت قدرة عقوبات ، الأمر الذي جعل من الصعب لتشغيل السجون وفقا لل قواعد .
 
وقال مقدم البلاغ أن السجون ازدحام تسبب أيضا مشاكل صحية بين السجناء .
 
نقلا عن وزير كبير ، وإدارة المنزل، و المفتش العام لل سجون وغيرها كما المستجيبين ، وقال انه طلب من المحكمة ل توجيهها لتثبيت التشويش الهاتف المحمول في جميع السجون و ضمان أن أزيلت المهربة منها.
 
وطلب المزيد من المحكمة لتوجيه سلطات السجن للتأكد من أن عدد السجناء لم يتجاوز قدرة عقوبات السجن .
 
صدر مقاعد البدلاء الانقسام، برئاسة رئيس المحكمة العليا مقبول البقر، إشعارات للمجيبين ، و دعا تعليقاتهم يوم 4 مارس .

wolvesfleet المتخصصة في تطوير نظام تشويش الهواتف المحمولة عالية الطاقة للماء للمباني ، منع تماما السجناء الهاتف الخليوي الاتصالات داخل السجن . لقد تم تطبيقها بنجاح نظام التشويش عالية الطاقة لدينا في أوروبا وأمريكا الجنوبية، وبلدان في منطقة الشرق الأوسط وغيرها.