أنت هنا:منزلأخبارصناعة الحيويإشارة الهاتف المحمول التشويش منع الأخطاء الطبية
طلب مواصفات تفصيلية
إشارة الهاتف المحمول التشويش منع الأخطاء الطبية
إشارة الهاتف المحمول التشويش منع الأخطاء الطبية
وقت: 2014-3-25الكاتب: تأتي من: localhost

من التقييمات الطبية غير صحيحة و نقل الدم الملوث ، إلى الأخطاء التي تركت المرضى بالشلل أو المعوقين خطيرة، وكان الأطباء في اليونان أيضا نصيبها من الفشل على مدى السنوات الماضية وشاركوا في الأخطاء الطبية .

بمناسبة مستشفى باباجورجيو في شمال اليونان ، والتي تخطط لإدخال جهاز التشويش إشارة الهاتف المحمول عن غرف التشغيل بحيث الأطباء لا تكون قادرة على استخدام هواتفهم المحمولة في حين تعمل ، دعونا نتذكر بعض اليونانية الأكثر شهرة قصص المحيطة الأخطاء الطبية .

 كان يعامل جراحة إزالة ورم في مستشفى في وسط اليونان من قبل الأطباء ذوي الخبرة باعتبارها الجراحة الروتينية. ولكن نظرا ل نقص الأكسجة الدماغ عرضي لفترة طويلة و نقص الأكسجة الأنسجة اللاحقة ، تم حرمان المريض من الأوكسجين و دخل في غيبوبة ، وترك المريض في حالة غيبوبة مستمرة. منحت المريض 500،000 € على سبيل التعويض.


عرض الحالات أعلاه بعض من مئات الذي يحط كل عام على مكاتب النيابة العامة اليونانية و ترتبط مع الأخطاء الطبية . و حتى المشاهير وذوي النفوذ الكبير لم تنج من مثل هذه الأخطاء ، الذين غالبا ما ننشغل في المصير المأساوي ، الذي لا يترك لهم " في الأيدي الخطأ . "

الأطباء ، الذين بمثابة نقطة ربط حيوية بين حياة الشخص و فاته، وغالبا ما لا يتذكر قسمهم أبقراط و اختيار لوضع أولويات أخرى أكثر من مرضاهم. النقاش بين الإدارة و الموظفين في مستشفى باباجورجيو على التشويش يجعل المرء يتساءل أين تكمن هذه الأولويات .

wolvesfleet بتطوير وتصنيع جهاز التشويش إشارة الهاتف المحمول الأكثر فعالية وموثوق بها ، والتشويش على الهاتف الخليوي، و التشويش إشارة الخلوي . wolvesfleet التشويش يمكن منع الأخطاء الطبية . نحن المهمة هي إنقاذ الأرواح و منع التسرب من الثقة .